أبوظبي

في إطار مشاركتها في أسبوع جايتكس للتقنية 2019، أعلنت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي توقيعها اتفاقية مع شركة أوراكل في مجال إدارة رأس المال البشري، وذلك ضمن خطتها للتحول الرقمي والاستراتيجي. حيث اختارت جمارك أبوظبي التطبيقات السحابية لشركة أوراكل في خطوة تهدف إلى تحسين العمل لموظفيها الذين يفوق عددهم 1900 موظف، وتسعى إلى الاحتفاظ وجذب أفضل الكوادر إلى جانب إعداد قوى عاملة مجهزة للتعامل مع الاقتصاد الرقمي.

وقال سعادة راشد لاحج المنصوري، مدير عام الإدارة العامة لجمارك أبوظبي: "إننا في جمارك أبوظبي نعمل كفريق عمل واحد مع شركائنا لتسهيل التجارة الخارجية، ونعتبر أن موظفينا هم قلب هذه المهمة، لذا فإننا نركز على تزويدهم بأنظمة مبتكرة وتدريبهم تدريباً متواصلاً في أماكن العمل بصورة مستمرة تدعم طلبات التغيير". وأضاف سعادته: "تهيمن التكنولوجيا على كل جانب من جوانب المجتمع الحديث وتغير طريقة تعامل الأفراد مع تجاربهم في مكان العمل. وفي عصر رقمي متزايد، أصبح من الضروري الآن إنشاء تجارب بشرية في مكان العمل للحفاظ على المشاركة واجتذاب أفضل المواهب. ونحن على ثقة من تحقيق هذه الأهداف من خلال التحول الذي نسير عليه مع التطبيقات السحابية من أوراكل وتطبيقات الذكاء الاصطناعي لمساندة احتياجات العمل لدينا".

وستتمكن الإدارة العامة للجمارك من خلال هذا التطبيق من تحسين تجربة الموظف عن طريق توفير المساعدة بالمحادثة، مما يجعل الإجابة عن الأسئلة وإنجاز المهام أسهل من أي وقت مضى. إضافة إلى تمكن المدراء من مراجعة أهداف الفريق بسهولة وقياس الأداء من خلال معاملات الخدمة الذاتية. علاوة على ذلك ، سيشجع هذا التنفيذ الكفاءة من خلال منح الموظفين إمكانية الوصول السريع والسهل إلى المعلومات المتعلقة بالمزايا والإجازات ومعلومات الاتصال ذات الصلة.

بدوره أشاد راهول ميسرا، نائب الرئيس - تطبيقات الأعمال لدى لاور جلف (Lower Gulf)، بالشراكة مع جمارك أبوظبي، وثمن الخطط المتميزة لجمارك أبوظبي في سبيل تطوير العمل وانتهاج أسلوب التحول الرقمي. وقال ميسرا: "تعد محاذاة الأفراد واستراتيجية العمل لاستيعاب وتيرة التغيير المتسارعة أمرًا حيويًا لنجاح أي مؤسسة. وسوف يوفر تطبيق أوراكل للإدارة العامة للجمارك نظامًا كاملاً للموارد البشرية يتمتع بالمرونة والذكاء ، ويلبي المتطلبات التنظيمية الحالية والمستقبلية".


اخبار ذات صلة
هل كانت هذه المعلومات مفيدة؟
شكرا لك في ارسال رايك عن المحتوى.
لقد حدث خطأ ، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا

لمساعدتنا على تحسين تم، نود معرفة المزيد عن ملاحظاتك

لا تقلق من أننا لن نرسل لك بريدًا مزعجًا أو نشارك عنوان بريدك الإلكتروني مع أي شخص.

X
يستخدم موقع "جمارك أبوظبي" ملفات تعريف الارتباط لجعل الموقع أسهل في الاستخدام. اعرف المزيد عن ملفات تعريف الارتباط
قبول وإغلاق