ماذا يمكنك أن تتوقع منا؟

 

كيف يمكن أن تساعدنا للقيام بخدمتك؟

  1. بتقدير جهود موظفينا القائمين على خدمتكم بالتعامل معهم بإحترام متبادل
  2. بتجهيز المستندات المطلوبة مسبقا بما يسهم فى إتمام المعاملات بسرعة وسلاسة
  3. بتوفير الأوراق الثبوتية والبيانات المطلوبة للحصول على الخدمات
  4. بإخطارنا فى أسرع وقت فى حال وجود خطأ أو تعديل البيانات
  5. بإبلاغنا بأى تغيير فى المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بطلب الخدمة
  6. بالرد على استفسارات مراكز تقديم الخدمات لخدمتكم بشكل أفضل
  7. بتقديم ملاحظاتكم وأرائكم إيجابية كانت أو سلبية
  8. بالإلتزام بأية متطلبات قانونية ينبغى عليكم الوفاء بها للتمكن من الإستفادة من خدماتنا

أوقات ومكان تقديم الخدمات

من يوم الأثنين إلى يوم الجمعة من كل أسبوع عمل – ماعدا العطلات الرسمية. 
إبتداءً من الساعة 7:00 صباحا حتى الساعة 4:00 بعد الظهر، وذلك فى المقر الرسمي لجمارك أبوظبي ومراكزها الجمركية.

يوم الجمعة من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 12:30 ظهراً.

تعمل مراكز تقديم الخدمات الجمركية فى أوقات متفرقة يمكن مراجعتها بالتواصل معنا على الأرقام أدناه.

يمكنكم التواصل مباشرةً من خلال:

الرقم المجانى: 800555
الفاكس: 0097126731150
صندوق البريد: 255 أبوظبي
البريد الإلكترونى:  follow-up@adcustoms.gov.ae
الموقع الإلكترونى: https://www.adcustoms.gov.ae

هل لديك اسئلة؟
يُسعدنا مساعدتك
تواصل معنا

يمكنك التواصل معنا من خلال
Contact@tamm.abudhabi

زورونا
العنوان

مطار أبوظبي الدولي
قرية الشحن
مركز اسعاد المتعاملين
(جمارك أبوظبي)
أبوظبي ، الإمارات

اتصل بنا
اتصل بنا

إيميل
البريد الإلكتروني

يمكنك مراسلتنا من خلال

X
يستخدم موقع "جمارك أبوظبي" ملفات تعريف الارتباط لجعل الموقع أسهل في الاستخدام. اعرف المزيد عن ملفات تعريف الارتباط
قبول وإغلاق