ماذا يمكنك أن تتوقع منا؟
كيف يمكن أن تساعدنا للقيام بخدمتك؟
- بتقدير جهود موظفينا القائمين على خدمتكم بالتعامل معهم بإحترام متبادل
- بتجهيز المستندات المطلوبة مسبقا بما يسهم فى إتمام المعاملات بسرعة وسلاسة
- بتوفير الأوراق الثبوتية والبيانات المطلوبة للحصول على الخدمات
- بإخطارنا فى أسرع وقت فى حال وجود خطأ أو تعديل البيانات
- بإبلاغنا بأى تغيير فى المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بطلب الخدمة
- بالرد على استفسارات مراكز تقديم الخدمات لخدمتكم بشكل أفضل
- بتقديم ملاحظاتكم وأرائكم إيجابية كانت أو سلبية
- بالإلتزام بأية متطلبات قانونية ينبغى عليكم الوفاء بها للتمكن من الإستفادة من خدماتنا
أوقات ومكان تقديم الخدمات
من يوم الأثنين إلى يوم الجمعة من كل أسبوع عمل – ماعدا العطلات الرسمية.
إبتداءً من الساعة 7:00 صباحا حتى الساعة 4:00 بعد الظهر، وذلك فى المقر الرسمي لجمارك أبوظبي ومراكزها الجمركية.
يوم الجمعة من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 12:30 ظهراً.
تعمل مراكز تقديم الخدمات الجمركية فى أوقات متفرقة يمكن مراجعتها بالتواصل معنا على الأرقام أدناه.
يمكنكم التواصل مباشرةً من خلال:
الرقم المجانى: 800555
الفاكس: 0097126731150
صندوق البريد: 255 أبوظبي
البريد الإلكترونى: follow-up@adcustoms.gov.ae
الموقع الإلكترونى: https://www.adcustoms.gov.ae
هل لديك اسئلة؟
يُسعدنا مساعدتك